المفكر الروسي دوغين يدعو الدول الإسلامية الى تدمير الهيمنة الغربية الى الأبد

المفكر الروسي ألكسندر دوغين ـ القريب من الرئيس بوتين ـيصف قوى العالم الإسلامي التي تتطلع إلى تطبيع الصراع مع الاحتلال الإسلائيلي بالخونة للإسلام والإنسانية، ويدعو العالم الإسلامي إلى تدمير الهيمنة الغربية إلى الأبد.

قال المفكر الروسي ألكسندر دوغين إنّ “قوى العالم الإسلامي التي لا تزال تحلم بالوساطة وتطبيع الصراع الإسرائيلي – الفلسطيني هي خائنة للإسلام والإنسانية”.وأضاف دوغين في منشور في موقع “إكس”، أن “العالم الإسلامي  يحتاج إلى الوحدة والتضامن، وليس إلى المسكّنات التي قوّضت الوحدة الإسلامية بالفعل”.

وأكد أن على العالم الإسلامي “أن يبقى قوياً، ويشكل قطباً في العالم الجديد متعدد الأقطاب”، داعياً إياه إلى المشاركة في “تدمير الهيمنة الغربية مرة واحدة وإلى الأبد”.وتابع دوغين: “بايدن يضع كل ثقله على النظام العالمي الجديد، نحن نقبل التحدي، دعونا نقاوم، فنحن بحاجة إلى البديل”، موضحاً أن “التغيير ممكن”.

وتتزامن تعليقات دوغين مع القمة العربيةألغربيةألإسرائيلية في القاهرة، التي جمعت زعماء وممثلين عن دول أوروبا والاتحاد الأوروبي، اللذين يمدون كيان الاحتلال الإسرائيلي بالسلاح والذخائر، والتغطية السياسية والإعلامية، و”الإرهاب التشريعاتي” ضد كل متضامن مع فلسطين.


المصدر: الميادين