شركة زين للاتصالات الكويتية تطلق حملة رمضان بإعلان رائع ينتصر لفلسطين

مرافعة زين لرمضان 2024.. سنعود” .. بهذا العنوان أطلقت شركة زين للاتصالات الكويتية حملتها الدعائية الخاصة بشهر رمضان المبارك.

وبدأت زين الفيديو بجملة “لأن الكبار سكتوا سيترافع الأطفال.. وستنصفنا الشعوب إذا ميزان الساسة مال” في إشارة إلى حق الشعب الفلسطيني في العودة إلى وطنه، وحمل الإعلان أيضا رسالة لمجلس الأمن والعالم، لسكوتهم عن المجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق أهالي غزة منذ 6 أشهر.

وحمل الإعلان الكثير من الرسائل والمشاهد من حرب الإبادة التي تشنها إسرائيل بحق أهالي غزة، مثل حمل الأطفال لطناجر وصحون خالية، وأكياس من الطحين ملطخة بالدماء في إشارة إلى استهداف إسرائيل للمدنيين الذي يحاولون الحصول على المساعدات، وللأم التي جرت طفليها خلال نزوحها من الشمال إلى الجنوب لمسافة 15 كيلومترا. وأظهر الإعلان الترويجي ومدته 4 دقائق “مرافعة تمثيلية” أمام مجلس الأمن ضد ما يحدث في غزة، لأطفال غزة الشهداء وهم يترافعون أمام مجلس الأمن.

واختتمت زين إعلانها بعبارة “سنعود، لا أرض لكم ولا ميعاد ومع كل شهادة وفاة تختم، تكتب ألف شهادة ميلاد”. وتفاعل جمهور منصات التواصل مع الإعلان وبدؤوا بتداوله، وقالوا إن فلسطين باقية وولادة وبأن الإعلان جريء بجميع تفاصيله وكلماته، والحضور رموز لغزة الصابرة مثل الطفلة ريم (روح الروح)، والطفل يوسف صاحب الشعر الملتوي (كيرلي)، وناجي العلي وشخصية حنظلة والكوفية والزيتون جميعها تدل على أن الشعب الفلسطيني هو صاحب الحق والأرض.