منتدى الأخوة الجزائرية-الفلسطينية يندد بجريمة اغتيال الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة

ندد منتدى الأخوة الجزائرية-الفلسطينية، بعملية اغتيال الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة مراسلة قناة “الجزيرة”، في الأراضي الفلسطينية المحتلة، من قبل قوات الاحتلال، خلال قيامها بواجبها الصحفي لتوثيق الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني ضد أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل، ووصفها ب “الجريمة النكراء”.

وجاء في بيان للمنتدى، أمس الأربعاء، وقعه رئيسه، محمد المأمون القاسمي الحسني، تلقت “واج” نسخة منه: “متى يستيقظ ضمير العالم الذي يتجاهل جرائم عصابة الاحتلال، وهي في تزايد يوما بعد يوم …”.

وأهاب المنتدى، بالإعلام الحر في العالم أن “يكشف ممارسات العدو الصهيوني، واعتداءاته اليومية على الشعب الفلسطيني وانتهاكاته الصارخة لحقوقه وحرياته ومقدساته”.

وعبر رئيس المنتدى، عن “خالص التعازي والمواساة لعائلة الشهيدة وأسرة قناة (الجزيرة) وللشعب الفلسطيني الشقيق، سائلا الله العلي القدير أن يثبت إخواننا المرابطين في فلسطين ويمدهم بقوة منه ويمن عليهم بالنصر المبين”.

وكانت الصحفية شيرين أبو عاقلة، قد استشهدت أمس برصاص الجيش الصهيوني خلال تغطيتها عملية اقتحام جنود الاحتلال لمخيم جنين في الضفة الغربية، رغم أنها كانت ترتدي سترة الصحافة.