الشباب الفلسطيني ينتفض ضد جيش الإحتلال بعد مجزرة جنين

بعد العدوان الإسرائيلي على جنين، إندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مناطق متفرقة في الضفة الغربية والقدس، تسفر عن إصابة عشرات الفلسطينيين. أُصيب عشرات الفلسطينيين، اليوم الجمعة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مناطق متفرقة في الضفة الغربية والقدس. وأُصيب العشرات بالاختناق في مدينة نابلس، خلال مواجهات اندلعت بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال، تخلّلها إطلاق قوات الاحتلال قنابلَ الغاز المسيل للدموع، في قرية بيت دجن شرقاً، وبلدة بيتا جنوباً.

من جهتها، أفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بأنّ 54 فلسطينياً أُصيبوا خلال المواجهات المندلعة في بلدتي بيتا وبيت دجن. وفي قلقيلية، أُصيب 3 فلسطينيين بالرصاص المطاطي، وأُصيب آخرون بالاختناق خلال المواجهات مع الاحتلال في كفر قدوم شرقي المدينة. أمّا في القدس المحتلة، فأطلقت قوات الاحتلال قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع في اتجاه الفلسطينيين، عقب الانتهاء من تشييع الشهيد يوسف محيسن (22 عاماً)، في بلدة الرام، شمالاً.

وشيّعت جماهير فلسطينية غفيرة الشهيد الذي ارتقى، أمس الخميس، من جراء إصابته بالرصاص الحي، خلال مواجهات اندلعت في الرام، عقب قمع الاحتلال مسيرة خرجت تنديداً بالمجزرة التي ارتكبها الاحتلال في جنين ومخيمها.وفي الخليل، اندلعت مـــواجــهات بين شبّان فلسطينيين وقوات الاحتــلال عند مدخل بلدة بيت أمر، شمالي الخليل، بعد مسيرة خرجت نصرةً لجنين ومخيمها.