الإعلامي الأردني علاء الفزاع يحذر من عملية تطهير عرقي تستهدف فلسطينيي الضفة الغربية

الموقف ـ كشف الإعلامي والمعارض الأردني المقيم بالسويد، علاء الفزاع ؛ عن مؤشرات موضوعية توحي بأن هناك عملية خطيرة وشيكة تهدف الى ترويع فلسطينيي الضفة الغربية من طرف مليشيات المستوطنين الصهاينة قصد إجبارهم على الرحيل نحو الأردن.

ومن بين هذة المؤشرات يذكر الإعلامي الأردني بأن عدة مواقع صهيونية قامت في الأيام الأخيرة بنشر بيانات تأمر الفلسطينين بالرحيل نحو الأردن قبل فوات الأوان وتتزامن هذه الدعوات مع تصاعد أعمال العنف التي تشنها المليشيات الصهيونية ضد الفلسطينين والتي وصلت الى حد إدانتها (الكلامية) من طرف الولايات المتحدة والإتحاد الأوروبي.
ولكن المؤشر الخطير يكمن في إقامة الحكومة الأردنية ثلاثة أو أربعة مستشفيات ميدانية قرب ثلاثة مدن بالضفة وهي جنين ونابلس والخليل. والأمر المستغرب و المقلق هو تواجد أكفان بجانب معدات المستفيات الميدانية وكأن الحكومة الأدنية تستبق المجازر التي ينوي إرتكابها الصهاينة في حق الفلسطينيين.

والمؤشر الآخر الذي يوحي بأن هناك شيء يحضر ضد الفلسطينيين في الضفة هو وصول مدرعات الجيش الأردني الى حدود الضفة الغربية وإذا كان من الصعب تصور دخول الجيش الرني في حرب مع إسرائيل يبقى الإحتمال الوحيد لقدوم آليات الجيش الأردني هو لمنع أي تدفق للنازحين الفلسطينيين من الضفة نحو الأردن.