لقاء بين سونلغاز والعملاق الأمريكي “جنرال الكتريك” لمتابعة تقدم المشاريع المشتركة

استقبل الرئيس المدير العام لسونلغاز, مراد عجال, اليوم الخميس, وفدا من مسؤولي شركة جنرال الكتريك, يقوده المدير التنفيذي لخدمات الطاقة في جنوب آسيا والشرق الاوسط وإفريقيا, جوزيف أنيس, والذي تطرق معه الى مدى تقدم انجاز المشاريع المشتركة و دراسة الانشغالات المتعلقة بها, حسبما أفاد به بيان للمجمع العمومي.

ويندرج هذا اللقاء, الذي جرى بمقر المديرية العامة لسونلغاز, في إطار اللقاءات الدورية لمتابعة مستوى التعاون بين سونلغاز والشريك الامريكي جنرال إلكتريك, بحضور إطارات المسيرة في الشركتين, يضيف نفس المصدر.

وفي هذا الاطار, تمت دراسة “عدد من المواضيع المتعلقة بالمشاريع المشتركة بين سونلغاز وجنرال الكتريك, بهدف تقييم مستوى تقدم وتيرة الانجاز والعمل و رفع كل المشاكل و الانشغالات التي تعطل بعض المشاريع”, يوضح ذات البيان.وبالمناسبة, أثنى السيد عجال على “المستوى المرضي لتقدم العمل فيما يتعلق بعديد المشاريع والملفات وذلك بعد الجهود التي تمت من الطرفين لحل  المشاكل التي تم طرحها خلال اجتماعات سابقة”.

من جانبه, أشاد السيد أنيس ب”مستوى الفاعلية التي لمسها من قبل سونلغاز في حل أغلب المشاكل والعراقيل, مما ساعد في تقدم الكثير من المشاريع”. وأعتبر نفس المسؤول ان هذا “دليل على إرادة الشركتين لتقوية وتعزيز هذه الشراكة والتأسيس لمستقبل مشترك أكثر فاعلية وديناميكية بين سونلغاز وجنرال إلكتريك”, وفقا للبيان.

(واج)