بالفيديو: الخبير فائز الدويري يعرض قراءته لمشاهد إستهداف مجاهدي القسام لمدرعات الإحتلال

قال الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام ألجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)ء أبو عبيدة إن الكتائب دمرت 24 آلية عسكرية إسرائيلية، مؤكدا “مقاتلونا يواصلون الالتفاف خلف قوات العدو ويلتحمون من المسافة صفر مع جنوده”.

وأضاف أبو عبيدة أن كتائب القسّام أدخلت خلال اليومين الماضيين قذائف الياسين التي استهدفت القوات المتحصنة بالبنايات.وتابع أبو عبيدة “وجهنا ضربات بصواريخ موجهة مضادة للدروع نحو الآليات العسكرية الإسرائيلية”، مؤكدا “مجاهدونا يقاتلون في محاور تقدم العدو بشمال غرب مدينة غزة وجنوبها وبيت حانون”. وقال الناطق باسم كتائب القسام إنهم يخوضون حربا غير متكافئة لكنها ستدرّس في العالم وسيخلدها التاريخ، مضيفا “شعبنا يتعرض لإبادة ممنهجة من عدو أمن العقوبة من عالم تحكمه شريعة الغاب”.

ونشر قسم الإعلام في كتائب القسام مشاهد حية توثق إستهداف المجاهدين الفلسطينيين لٱليات مدرعة لجيش الإحتلال الصهيوني وعرض الخبير العسكري اللواء فائز الدويري قراءة لهذه المشاهد التي تعطي صورة حية عن العزيمة وروح الشهادة التي يتمتع بها المجاهد الفلسطيني إضافة الى كفائته العسكرية وإستعداده البدني والمعنوي التي تصنع الفارق في هذه المعركة الحاسمة رغم عدم تكافئها: