وصية الشهيد عدي التميمي في آخر رسالة له

كشف النقاب، اليوم الخميس، عن رسالة خطية كتبها الشهيد عدي التميمي قبيل استشهاده، وبعد أن نفذ عمليته في مخيم شعفاط بالقدس المحتلة.وجاء في الرسالة التي تداولها الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي: “أنا المطارد عدي التميمي من مخيم الشهداء شعفاط.. عمليتي في حاجز شعفاط كانت نقطة في بحر النضال الهادر، أعلم أني سأستشهد عاجلاً أم آجلاً، وأعلم أني لم أحرر فلسطين بالعملية. ولكن نفذتها وأنا أضع هدفاً أمامي، أن تحرك العملية مئات من الشباب ليحملوا البندقية بعدي”.

واستشهد عدي التميمي، مساء الأربعاء، بعد إطلاق حراس إسرائيليين النار عليه عند مدخل مستوطنة “معالية أدوميم” شرقي القدس المحتلة. وطاردت سلطات الاحتلال على مدار 12 يوماً الشهيد عدي التميمي بعدتنفيذه عملية أولى على حاجز مخيم شعفاط أدّت إلى مقتل جندة وإصابة أحد الحراس بجراح حرجة. وأمس،نفّذ عملية ثانية عند مدخل مستوطنة “معالي أدوميم” أدّت إلى إصابة أحد حراس المستوطنة.

وعلى مدار الأيام الماضية،نفذت سلطات الاحتلال اعتداأت على أسرة عدي التميمي، وفرضت الحصار الشامل على منطقة مخيم شعفاط وعناتا من اللحظة الأولى لتنفيذ العملية. يشار إلى أنالإضراب الشامل عمّ مدن الضفة والقدس، اليوم الخميس، تلبيةً لدعوات وجهتها حركة “فتح” وقوى وفعاليات وطنية وشبابية، حداداً على روح الشهيد عدي التميمي.